الشركة الأكثر ثقة

مشترو الأثاث المستعمل في أبو ظبي

في أبو ظبي ، تعتبر Fairy Of Fortune Furniture أفضل مكان لشراء / بيع أثاث المكاتب وأثاث الحدائق وغرفة نوم كاملة وطاولة طعام وغير ذلك الكثير. نحن نقدم الخدمات بشكل احترافي وموثوق في جميع أنحاء أبو ظبي.

محلات اثاث ابوظبي

طار السرير. يشغل الأسرّة غالبًا أكبر مساحة وإطار السرير ليس فقط يضفي الدعم على المرتبة ولكنه أيضًا يوفر مساحة لتخزين إضافية تحتها. المرتبة. خزانة ملابس. رفوف. طاولة جانبية للسرير. مصباح للسرير. كرسي. طاولة تسريح.

ذروة التصميم والأزياء الراقية، مع لمسات من الترف لإضافة قيمة إضافية. ابحث عن الإكسسوارات المذهلة أو الأثاث المنزلي المستعمل الحديث الذي سيعيد الحياة إلى أي مساحة! لدينا “فيري أوف فورتشن” القطعة المثالية من الأثاث بالنسبة لك! توقف عن البحث لأننا نقدم شيئًا يناسب جميع الأذواق والميزانيات. لقد أتيت إلى المكان المناسب؛ إن أحدث قطع الأثاث المستعمل لدينا جاهزة لإضفاء الحيوية على أي مساحة تحتاج إلى ترقية مع الأناقة الكلاسيكية.

خزانة الملابس

أثاث

أرفف

طاولة سرير جانبية

منضدة الزينة

أثاث الحدائق المستعملة في أبو ظبي

نقوم بشراء وبيع جميع أنواع أثاث الحدائق المستعمل. سنقدم لك مبلغًا مقابل منتجاتك المستعملة، بغض النظر عن حجمها الكبير أو الصغير. يمكنك أيضًا شراء العناصر من موقعنا على الويب لتعزيز جاذبية المساحات الكبيرة والصغيرة لديك. استفد من ذلك عن طريق إنشاء تصاميم مذهلة. نقوم بشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل للمناطق الخارجية، بما في ذلك الكراسي والطاولات وغيرها من العناصر! يمكنك الآن الحصول على منتج جديد تمامًا بأقل من نصف السعر. حان الوقت للاتصال بنا الآن!

 
used furniture buyer abu dhabi

طقم كنب مستعمل وطاولة طعام في أبو ظبي

طقم كنب مستعمل وطاولة طعام في أبو ظبي

نقوم بشراء وبيع الأثاث المستعمل. سواء كنت تبحث عن طقم غرفة نوم أو طاولة طعام أو طقم كنب، فإننا نلبي احتياجاتك! نعلم جميعًا مدى إزعاج الأثاث القديم، من إصلاحه بشكل منتظم إلى التخلص منه عندما لا يكون ذا فائدة بعد- ولكن ماذا لو كان هناك طريقة أسهل؟ نظرًا لعدم وجود مساحة لديك بعد الآن لهذه العناصر، لماذا لا تسمح لنا بالاعتناء بها أو بيعها في حالة جيدة لتحقيق ربح؟ سنأتي ونستلم أثاثك القديم على الفور.

 
Second-hand Used furniture in Abu Dhabi
8 نصائح يمكنك بيع الأثاث المستعمل بسهولة

دعنا نواجه الأمر ، سواء كنت تنتقل إلى مكان جديد أو مجرد إعادة تزيين منزلك الحالي ، فإن آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو الاضطرار إلى بيع أثاثك. من ناحية أخرى ، هناك فرصة لكسب المال بينما تزدحم منزلك!

لمساعدتك ، توصلنا إلى قائمة بسيطة من الاستراتيجيات السريعة والفعالة التي ستعلمك كيفية بيع الأثاث المستعمل في أبو ظبي بسرعة - وبأكثر من المال

1. تحديد حالة أثاثك المستعمل

أول شيء يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على حالة العنصر الخاص بك. هل بها عيوب؟ هل هو في حالة جيدة؟ هل بقي لها أي حياة مفيدة؟

هذه بعض الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك بموضوعية أثناء مراجعة أثاثك. قد تحب العنصر الخاص بك ، ولكن من المهم التفكير فيما إذا كان سيكون مرغوبًا فيه أيضًا لشخص آخر.

2. النظر في توقيتك

لا يعرف معظم الناس أن التوقيت يلعب دورًا كبيرًا في عملية بيع أثاثك. إذا كنت تريد بيع أثاثك على الفور ، فمن المستحسن خفض سعر العنصر الخاص بك. هذا يزيد من فرص بيع العنصر الخاص بك بشكل أسرع (يبحث الناس دائمًا عن صفقات).

من ناحية أخرى ، إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، يمكنك عرض العنصر الخاص بك بسعر أعلى والحصول عليه من هناك. سيظهر المشتري المناسب!

هناك حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام حول التوقيت وهي أن اتجاهات سوق الأثاث تشبه اتجاهات العقارات. يميل الناس إلى البدء في بيع أثاثهم خلال فصل الصيف لأنه وقت مرغوب فيه للانتقال إلى منزل جديد.

3. تحديد قيمة الأثاث الخاص بك

عند التفكير في تسعير العنصر الخاص بك ، ضع في اعتبارك خصائصه: العمر ، والحالة ، والعلامة التجارية ، وبالطبع وقت البيع. نحن نشجع البائعين بشكل عام على إدراج الأثاث المستعمل بحوالي 20 – 30٪ من سعر التجزئة الأصلي لأن الأثاث يشبه إلى حد كبير أي أصل آخر قابل للاستهلاك.

استثناء واحد: القطع التي تعد جزءًا من مجموعة فريدة أو خاصة لأنها تميل إلى فقدان قيمتها بمجرد أخذها من موقع البيع بالتجزئة.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية تسعير أثاثك ، فحاول استخدام فريقنا من خلال النقر على رمز WhatsApp. تقدر قيمة أثاثك بناءً على تفاصيله.

4. تحقق من منافسيك

إذا كنت تبيع في سوق أثاث مستعمل متوازن جيدًا مثل الأثاث الخيالي المستعمل في أبو ظبي ، فابحث عن القطع التي تشبه العنصر الخاص بك من حيث الأسلوب والحالة والعلامة التجارية والعمر. ثم اكتشف كيف يمكنك تحسين العنصر الخاص بك للتأكد من أنه أكثر تنافسية وجاذبية من البقية. سيساعدك هذا أيضًا في تحديد السعر المناسب للعنصر الخاص بك.

تذكر: سوق الأثاث المستعمل يبحث الناس دائمًا عن سلع رخيصة الثمن وبأسعار معقولة.

5. التقط صوراً رائعة لأثاثك

الآن ، عندما نقول “صور” ، فإننا لا نشير فقط إلى الصور المخزنة. نحن نتحدث عن صور واقعية تُظهر الظروف الفعلية للعنصر الخاص بك. ضع في اعتبارك أن الأشخاص الذين يشترون الأثاث عبر الإنترنت يتخذون قرارات دون رؤية العنصر شخصيًا ، وبالتالي من المهم تقديم لمحة كاملة عن القطعة للمساعدة يتخذون قرارات مستنيرة بشأن شرائهم.

لقد رأينا الآلاف من الأثاث المستعمل الذي يبيعه الأشخاص ويرسلون إلينا عبر WhatsApp ، لذلك التقط الصور وأرسلها إلينا عبر WhatsApp.

6. أخبر قصة أثاثك

مشترون أثاث مستعمل في العين

هذه لحظتك. كن مبدعًا في عرض المبيعات الخاص بك. اجعل قائمتك غنية بالتفاصيل على WhatsApp أو البريد الإلكتروني.

فكر في كل الأشياء التي تهمك عند شراء الأثاث: اللون ، والأبعاد ، والعلامة التجارية ، والأسلوب ، والمواد ، وما إلى ذلك. كل هذه الأشياء هي أيضًا محركات رئيسية لمشتري الأثاث المستعمل.

هل تم صنع العنصر الخاص بك بواسطة علامة تجارية مشهورة مثل هوم سنتر أو نوكيا أو ون آند عموم الإمارات؟ أم أنه صنعه صانع حرفي محلي بقصة فريدة؟ قم بتضمين هذه التفاصيل حيث قد يفضل بعض المتسوقين مصنعًا واحدًا على الآخر.

هل العنصر الخاص بك قطعة أثرية أم قطعة عالية القيمة؟ شارك دليلًا على الأصالة مثل صورة ملصق الأثاث أو إيصال الشراء.

باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، ستنجز هذه الأشياء الثلاثة كلها مرة واحدة:

قلل عدد الأسئلة التي يطرحها عليك المتسوقون.

اجعل أثاثك يبدو أكثر جاذبية للمتسوقين.

قم بزيادة القيمة المتصورة لأثاثك حتى تتمكن من بيعه بسعر أعلى.

7. كن صادقًا بشأن حالة أثاثك

من الطبيعي أن يتعرض الأثاث لبعض التلف مع الاستخدام. أنت تعرف هذا ، ونحن نعلم ذلك ، والمشترين يعرفون ذلك. لا تتردد في مشاركة بعض التفاصيل والصور الخاصة بأي أضرار ، مثل البقع والدموع والرقائق والخدوش والخدوش.

يحب المشترون أن يعرفوا بالضبط ما سيحصلون عليه مسبقًا. إنهم لا يمانعون في الضرر طالما أنك صريح حيال ذلك. ضع في اعتبارك أن سوق الأثاث المستعمل هو اقتصاد تشاركي يعتمد على الثقة. هذا ما يحفز الناس على شراء أثاث من شخص لم يقابلوه من قبل.

8. كن استباقيًا

أخيرًا ، تأكد من تصعيد عناصرك أو الأشياء المستخدمة في المنزل ومشاركة قائمتك على WhatsApp من خلال النقر بجوار الرمز أو الاتصال. سنساعدك على شراء أغراضك بسعر جيد ، ونعتني باستلام أثاثك وتسليمه.

هذا المقال كتبه طفيل خان ، جنية الحظ للأثاث المستعمل هي أكثر الأثاث المملوك مسبقًا ثقة وجودة. مع وجود مجتمع تم التحقق منه من المشترين والبائعين والاستلام والتسليم المرتب مسبقًا ، فإن جنية الأثاث المستعمل هي طريقة بسيطة وموثوقة لشراء الأثاث وبيعه دون متاعب.

اتصل الآن

اتصل بنا على

( +971 ) 0527226334

مكتبنا

مصفح - مصفح 39 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

جنية الحظ

أثاث مستعمل في أبو ظبي الأجهزة المنزلية والأدوات المنزلية

مشترون أثاث مستعمل ، CALL 0527226334. نشتري جميع أنواع الأثاث المستعمل في الإمارات. أثاث المكاتب المستخدمة ، أثاث المنزل المستخدم. أثاث الحدائق المستخدم ، أثاث الصالون المستعمل. الأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ المستخدمة. مجموعات غرف النوم المستخدمة وطاولات الطعام المستخدمة ومجموعات الأرائك الجلدية المستخدمة ومجموعات الأرائك المصنوعة من القماش. أسرة أطفال مستعملة وسجاد مستعمل وسجاد مستعمل وشقق وأثاث فندقي. مشترو الأجهزة المنزلية والإلكترونيات المستعملة غسالات ، مواقد غاز وكهرباء ، أفران ، موزع مياه ، أجهزة كمبيوتر محمولة LCD و LED و 3D TV ، إلخ.

اتصال نحن

  • ( +971 ) 0527226334
    Business Number
  • info@furniturebuyersad.com
  • وقت العمل: 9:00 ص - 11:00 م
  • الإمارات العربية المتحدة
2023 © حقوق النشر جميع الحقوق محفوظة | المشترون أثاث تصميم وصيانة Protechexpert