بيع مكيفات الهواء المستعملة

مشترو مكيفات الهواء المستعملة في أبو ظبي

في أبو ظبي ، Fairy Of Fortune هو أفضل مكان لشراء / بيع مكيفات الهواء. نحن نقدم الخدمات بشكل احترافي وموثوق في جميع أنحاء أبو ظبي.

كيف تبيع بسرعة وحدة تكييف الهواء المستعملة

من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخاذها عند شراء وحدة تكييف جديدة التخلص من القديمة. سيتيح ذلك مساحة للمكيف الجديد ، كما يمنحك ميزانية أكبر لشراء مكيف هواء أفضل. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على بيع وحدة تكييف الهواء المستعملة بسرعة

Used air condition buyer abu dhabi

التقط صورًا جيدة

الخطوة الأولى هي التقاط الكثير من الصور الجيدة لوحدة تكييف الهواء. تأكد من التقاط جميع زوايا وحدة تكييف الهواء لمساعدة المشترين على تحديد ما إذا كانت وحدتك مثالية لهم. من المهم أيضًا التأكد من وضوح جودة هذه الصور للمساعدة في زيادة فرصك في بيع وحدتك القديمة.

اكتب الوصف

بعد التقاط الصور ابدأ في تدوين كافة مواصفات وحدة التكييف. قم بتضمين تفاصيل مثل تصنيف SEER والطن واللون والعمر والحالة. إذا كان لديك الكتيب أو الصندوق ، فارجع للتأكد من حصولك على التفاصيل بشكل صحيح. بعد إضافة جميع المعلومات اللازمة ، اكتب وصفًا موجزًا ​​لمكيف الهواء.

Used air condition buyer abu dhabi

أذكرها

الآن يمكنك البدء في تحميل جميع التفاصيل على أيقونة الضغط على WhatsApp بجانب الشاشة. أولاً ، قم بتحميل أفضل الصور من تلك التي التقطتها. ثم انسخ والصق المواصفات والوصف. بعد إضافة جميع التفاصيل ، أرسلها إلينا.

Used air condition buyer abu dhabi

تواصل مع تاجر

خطوة أخرى يمكنك اتخاذها هي الاتصال بالتاجر. يبحث العديد من التجار دائمًا عن مكيفات الهواء المستعملة التي يمكنهم إصلاحها وبيعها حتى يكونوا مهتمين للغاية بشراء مكيفاتك. بمجرد استلام جميع عروض الأسعار ، يمكنك أن تقرر لمن تبيعها. هذه هي الطريقة التي تبيع بها وحدة تكييف الهواء بسرعة. ما هي الخطوات الأخرى التي ستتخذها؟ اتصل بنا على Fairy Air Conditioning اليوم!

بيع وشراء مكيفات الهواء

احصل على افضل مكيفات هواء في الصيف. من المتوقع دائمًا أن تكون درجات الحرارة في دولة شبه استوائية مثل الإمارات العربية المتحدة مرتفعة. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك قديمًا ، فيمكنك بيعه إلينا والحصول على جهاز جديد بعلامة تجارية. تغلب على الحرارة هذا الصيف من خلال شراء مكيفات الهواء بأسعار معقولة.

شراء وبيع مكيفات الهواء المستعملة في أبو ظبي

التكييف هو الأهم الآن للأطفال في المنزل وللحياة الأسرية التي تعيش في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. لدينا جميع أنواع المكيفات المستعملة للبيع في مصفح أبوظبي. إنه مستخدم ، لكنه أرخص بنسبة 50٪ من شراء مكيف هواء جديد تمامًا ، لذا فهو لا يزال يعمل بشكل مثالي. مكيفات شباك ، مكيفات سبليت ، محمولة ، مثبتة على الأرض ، هجينة ، ذكية ، مركزية ، مكيفات هواء سبليت صغيرة بدون مجاري ، لدينا جميع أنواع مكيفات الهواء المستعملة في أبو ظبي. ​

نشتري ونبيع مكيفات الهواء الجديدة والمستعملة لعملائنا. مكيفات الشباك ومكيفات الهواء المحمولة ومكيفات الهواء المنفصلة هي من بين الأنواع العديدة لمكيفات الهواء التي نشتريها. لا تضيع الوقت وتواصل معنا الآن لبيع منتجك.

Used air condition buyer abu dhabi

تم استخدام مكيف الهواء الخاص بنا ، ولكنه ليس متسخًا أو لا يعمل بشكل صحيح. سنقوم أيضًا باستبدال الفلتر وتنظيف الأنابيب بشكل صحيح ، حتى تتمكن من الحصول على مكيف هواء نظيف مع تأثيرات التعقيم ومزيل العرق. إذا كنت تبحث عن مكيفات مستعملة للبيع في أبو ظبي ، فهذا يناسبك. نحن أيضا مشترين. إذا أراد شخص ما بيع مكيفات الهواء ، فنحن نشتري جميع أنواع مكيفات الهواء المستعملة. لذا اشترِ منهم ، واجعله يعمل بشكل مثالي ، واستبدل الجزء التالف. أخيرًا ، يجب على المشرف فحص منظم الحرارة قبل تخزينه في المتجر.

تكييف مستعمل للبيع في أبوظبي

نحن متخصصون في بيع وتركيب وإصلاح وصيانة مكيفات الهواء والمبردات والكهرباء في أبو ظبي. نحن نعمل مع فوجيتسو ، ميتسوبيشي ، دايكن ، باناسونيك ، سامسونج ، يونكرز للتدفئة ، سونير دوفال ، روكا ، فيرول ، أريستون ، الماء الساخن ، الحراري ، فليك ، كوانترو ، وعند الاقتضاء ، بيع مكيفات الهواء القديمة في أبو ظبي. أو عاكس مستعمل.

مكيف سبليت مستعمل للبيع في أبوظبي

التكييف هو الأهم الآن للأطفال في المنزل وللحياة الأسرية التي تعيش في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة. لدينا جميع أنواع المكيفات المستعملة للبيع في مصفح أبوظبي. إنه مستخدم ، لكنه أرخص بنسبة 50٪ من شراء مكيف هواء جديد تمامًا ، لذا فهو لا يزال يعمل بشكل مثالي. مكيفات شباك ، مكيفات سبليت ، محمولة ، مثبتة على الأرض ، هجينة ، ذكية ، مركزية ، مكيفات هواء سبليت صغيرة بدون مجاري ، لدينا جميع أنواع مكيفات الهواء المستعملة في أبو ظبي.

شراء مكيفات هواء منا أسهل مما تتصور. تحافظ جميع العلامات التجارية على مستوى أعلى من الجودة ، سواء في المنتجات التي تقوم بتثبيتها أو في عملية التثبيت أو في الصيانة التالية. نقوم بتركيب جميع مكيفات الهواء المستعملة والعمل مع الشركات المصنعة مثل Daikin و Mitsubishi Electric و LG و Fujitsu و Samsun و g و National. تقدم Gray و Hair و Orient ضمانًا لمدة 3 أشهر على المعدات والتركيب. نحن نهتم بعملائنا. نسعى دائمًا لتوفير أفضل قيمة لمنتجاتنا. نبقى على اتصال مع المصنعين والموردين لدينا لمواكبة أحدث التطورات في الصناعة ولضمان استفادة عملائنا منها. لا نعطي شيئًا نولي اهتمامًا لأفضل الخصومات ونقدمها لتوفير المال.

مكيف شباك للبيع

نحن مشترون لجميع أنواع الأجهزة المنزلية ، لذلك نشتري ونبيع مكيفات الشباك بحالة جيدة وطبيعية. إذا كنت ترغب في بيع مكيف الهواء القديم الخاص بك وشراء مكيف جيد ، فهذا المتجر مناسب لك. مكيف النافذة أكثر برودة وأقوى من المنفصل أو المنتصف. نعمل في جميع مدن أبو ظبي ، من العين إلى الرويس. ما عليك سوى النقر فوق رمز الاتصال أو رمز WhatsApp في أسفل الصفحة للتحدث إلينا.

مكيف شباك للبيع

نحن مشترون لجميع أنواع الأجهزة المنزلية ، لذلك نشتري ونبيع مكيفات الشباك بحالة جيدة وطبيعية. إذا كنت ترغب في بيع مكيف الهواء القديم الخاص بك وشراء مكيف جيد ، فهذا المتجر مناسب لك. مكيف النافذة أكثر برودة وأقوى من المنفصل أو المنتصف. نعمل في جميع مدن أبو ظبي ، من العين إلى الرويس. ما عليك سوى النقر فوق رمز الاتصال أو رمز WhatsApp في أسفل الصفحة للتحدث إلينا.

بصفتنا أكبر تاجر للمعدات المستعملة ، لدينا فنيين ومركبين ذوي خبرة. إذا كنت ترغب في تركيب مكيفات في أبو ظبي ، فلدينا فريق فني مدرب جيدًا يمكنه تركيب وإصلاح أي نوع من أجهزة التكييف وفقًا لاحتياجاتك. لدينا أيضًا خدمات الصيانة والإصلاح ، إذا كانت الوحدة لا تعمل بشكل صحيح أو كانت متسخة ، فسيقوم فريقنا الفني بإصلاح وتنظيف مكيف الهواء بالكامل بما في ذلك الأنابيب والضواغط. نقوم بجميع أنواع إصلاحات مكيفات الهواء في أبوظبي في جميع أنحاء إمارة أبوظبي.

Used window air condition buyer abu dhabi

بيع وشراء الغسالات المستعملة في أبوظبي

نعلم جميعًا أن غسل الملابس يدويًا أمر مرهق للغاية. أصبح امتلاك الغسالة الآن هو المعيار لأن عالم اليوم سريع الخطى جعل الإلكترونيات ضرورة. لكن شراء الأجهزة الإلكترونية المنزلية يمكن أن يكون مهمة شاقة. لا تقلق. متجرنا في أبو ظبي هنا من أجلك.

نحن نقدم خدمات توصيل للمنازل داخل المتجر وعبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن غسالة تناسب احتياجاتك ، فاستفد من الأسعار الرائعة وخصومات نهاية الأسبوع المتوفرة على موقع المتجر الإلكتروني.

نشتري ونبيع جميع أنواع الغسالات ونضمن لك رضاك ​​التام. نبيع جميع العلامات التجارية العالمية الكبرى في سوقنا. لدينا مجموعة كبيرة من الغسالات. نشتري ونبيع جميع أنواع الغسالات ، من الجديدة إلى المستعملة ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا غسالة مع وظائف مثل. ب. اغسل ملابسك بشكل اقتصادي بغسالة يدوية ذات سعة لا تصدق ونظام تحكم واي فاي ونظام فعال لاستهلاك المياه والمنظفات.

مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون شراء المعدات الكهربائية أمرًا معقدًا ومربكًا. للمساعدة في ذلك ، يقدم موقع متجرنا الإلكتروني خيار "إضافة إلى المقارنة" لقائمة مختصرة وإضافة غسالات مختلفة إلى قائمة المقارنة الخاصة بك. عند فتح قائمة المقارنة ، يتم عرض جميع الخيارات في طريقة عرض الشبكة ، مما يسهل مقارنتها واتخاذ القرار الأفضل.

Used washing machine buyer abu dhabi

مكيف هواء نشتري

Used Air conditioner in Abu dhabi

مكيفات مستعملة في أبوظبي

مكيف شباك

مكيفات Windows هي أجهزة التكييف التقليدية التي تتمتع بقدرة على تبريد الغرفة بأكملها في غضون دقائق. بيع وشراء أي مكيف هواء من Fairy Of Fortune. تلعب الإلكترونيات (الأجهزة المنزلية) دورًا مهمًا للغاية في حياتنا اليومية. نشتري ونبيع جميع أنواع الأجهزة المستعملة في أبو ظبي مثل المكيفات والثلاجات والغسالات وغسالات الصحون والمواقد الكهربائية ومواقد الغاز والمجففات والأفران والمبردات. إمارة أبو ظبي بأكملها متجرنا يبيع جميع أنواع الأجهزة. نشتري الغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء المستعملة في أبو ظبي. أسعارنا موثوقة للغاية مقارنة بالسوق بأكمله. ينصب تركيزنا الأساسي على بناء علاقة ودية مع عملائنا. نحن نخدم أكثر من 30 عميلًا كل يوم. عملية تحقيق ذلك بسيطة للغاية. يرجى الاتصال بنا عن طريق الاتصال المباشر أو WhatsApp وإرسال صورة للعناصر التي تريد بيعها. سيقوم مندوبنا بتحديد السعر وفقًا لجودة وحالة العناصر الخاصة بك. أيضًا ، إذا كنت ترغب في شراء ثلاجات ومكيفات هواء وأجهزة كهربائية مستعملة ، فيمكنك ببساطة تحديد الاتجاه من خرائط Google ، تأتي {fairy of fortune used furniture} مباشرةً إلى المتجر أو المتجر ، وتختار وفقًا لما يناسبك التفضيلات.

مكيفات مستعملة في أبوظبي

مكيف سبليت

مكيفات سبليت هي أجهزة التكييف التقليدية التي يتم استخدامها في الوقت الحاضر في معظم المنازل. هذه المكيفات منخفضة التكلفة نسبيًا ورائعة في تبريد الغلاف الجوي. باختصار ، هذه التكييفات هي مزيج مثالي من السعر والأداء.

لذا ، إذا مللت من مكيف الهواء القديم ، فنحن جاهزون لك. قم بالبيع / الشراء الآن واحصل على هامش جيد.

Used Air conditioner in Abu dhabi
Used Air conditioner in Abu dhabi

مكيفات مستعملة في أبوظبي

مكيف هواء محمول

مكيفات الهواء المحمولة هي أجهزة تكييف متحركة تتكون من أنابيب خراطيم يمكنها توزيع المياه من خلال أي نافذة مفتوحة تقريبًا. ومع ذلك ، فهي صغيرة الحجم ورائعة لتبريد غرفة فردية.

لذا ، إذا مللت من مكيف الهواء القديم ، فنحن جاهزون لك. قم بالبيع / الشراء الآن واحصل على هامش جيد.

اتصل بنا الآن

+971 52 722 6334

كل ما عليك فعله هو الهاتف أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لتحديد موعد ، وسيقوم أخصائي التقييم لدينا بزيارة منزلك لإلقاء نظرة فاحصة على أجهزتك المنزلية. لا تضيع المزيد من الوقت في الإعلان عنها على منصات مختلفة ؛ اتصل بنا الآن ودعنا نحصل عليها منك.

اتصل الآن

اتصل بنا على

( +971 ) 0527226334

مكتبنا

مصفح - مصفح 39 - أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة

جنية الحظ

أثاث مستعمل في أبو ظبي الأجهزة المنزلية والأدوات المنزلية

مشترون أثاث مستعمل ، CALL 0527226334. نشتري جميع أنواع الأثاث المستعمل في الإمارات. أثاث المكاتب المستخدمة ، أثاث المنزل المستخدم. أثاث الحدائق المستخدم ، أثاث الصالون المستعمل. الأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ المستخدمة. مجموعات غرف النوم المستخدمة وطاولات الطعام المستخدمة ومجموعات الأرائك الجلدية المستخدمة ومجموعات الأرائك المصنوعة من القماش. أسرة أطفال مستعملة وسجاد مستعمل وسجاد مستعمل وشقق وأثاث فندقي. مشترو الأجهزة المنزلية والإلكترونيات المستعملة غسالات ، مواقد غاز وكهرباء ، أفران ، موزع مياه ، أجهزة كمبيوتر محمولة LCD و LED و 3D TV ، إلخ.

اتصال نحن

  • ( +971 ) 0527226334
    Business Number
  • info@furniturebuyersad.com
  • وقت العمل: 9:00 ص - 11:00 م
  • الإمارات العربية المتحدة
2023 © حقوق النشر جميع الحقوق محفوظة | المشترون أثاث تصميم وصيانة Protechexpert